::: Forum Ras Jebel ::::
cheers Bienvenue sur le forum de tous les amoureux de Ras Jebel cheers

N'hésitez pas à vous inscrire et à partager avec nous vos idées, vos souvenirs et vos photos

Les Administrateurs Smile

::: Forum Ras Jebel ::::

AccueilPortailGalerieS'enregistrerMembresRechercherTchatGroupesFAQConnexion

Partagez | 

etta9ti3 wa tariich i ras jebel(elnamima)

AuteurMessage
bent eljebli
Ras Jebélien
Ras Jebélien

MessageSujet: etta9ti3 wa tariich i ras jebel(elnamima)   Jeu 21 Juin 2007 - 17:02

issif ja wa ele3bed en vacance donc el7kayet bech tokther et surtout etta9ti3 wa tariich ili houa 7ram .donc echnoua raycom
Revenir en haut Aller en bas
k-rasjbel
Ras Jebélien
Ras Jebélien

MessageSujet: Re: etta9ti3 wa tariich i ras jebel(elnamima)   Jeu 21 Juin 2007 - 19:10

ya binti a3mel rabbi fi belek rahou khatina ennamima ...ama sma3tt flena l9awha miyta fi darha el jem3a lokhra ama binatna ma t9oul l7add rahou wledha mahomch lehin biha y9oulou mit3arkine 3al wath w allahou a3lam ena 9alli jarna hadhaka elli hrab 3ala martou elli silfittha khdhet wa7ed tbib.... diabolo diabolo diabolo
Bambara
Weld Bled
Weld Bled

MessageSujet: Re: etta9ti3 wa tariich i ras jebel(elnamima)   Sam 30 Juin 2007 - 19:35

wallahi etta9ti3 wettaryich mochkla kbira. ou moch ken ennsé rahou 7atta errjel ma 3andek ma t9oul fihom. ki yebdew fil 9ahwa yebda yijebdou fel 3bed ...
rabbi yehdi
ana n9oul nes ma 3andha ma ta3mel. c comme un hobby pou eux pour faire passer le temps.
c une maladie sociale tres grave et puis ca correspond à alghaiba qui est la troisieme de alkaba2ir meme avant le zina.
lnbiyai
Ghalbi Pur
Ghalbi Pur

MessageSujet: Re: etta9ti3 wa tariich i ras jebel(elnamima)   Lun 2 Juil 2007 - 0:38

J'ai essayé de comprendre le sujet mais j'avoue que j'ai rien compris...vous pouvez faire une traduction rapide en français svp ?? merci.
k-rasjbel
Ras Jebélien
Ras Jebélien

MessageSujet: Re: etta9ti3 wa tariich i ras jebel(elnamima)   Lun 2 Juil 2007 - 1:50

lnbiyai a écrit:
J'ai essayé de comprendre le sujet mais j'avoue que j'ai rien compris...vous pouvez faire une traduction rapide en français svp ?? merci.
le fait de parler de quelq'un d'autre pendant son abscence et de se raconter la vie privée des autres
lnbiyai
Ghalbi Pur
Ghalbi Pur

MessageSujet: Re: etta9ti3 wa tariich i ras jebel(elnamima)   Lun 2 Juil 2007 - 19:16

okay d'accord !!! merci !!
Contenu sponsorisé

MessageSujet: Re: etta9ti3 wa tariich i ras jebel(elnamima)   

etta9ti3 wa tariich i ras jebel(elnamima)
Page 1 sur 1